The 2-Minute Rule for شقق للبيع في دبي

Wiki Article

الاعتماد على المطور العقاري: يعتمد المشترون على المطور العقاري لمتابعة جودة البناء والصيانة وتصميم الشقق وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية، ومن المحتمل أن يؤثر هذا الاعتماد على العلاقة بينهم وقد ينعكس ذلك على قيمة العقار.. 

ذا سنترال داون تاون برج A، ذا سنترال داون تاون، أرجان، دبي

مساكن مميّزة ذات إطلالات شاملة أبراج سكنية العنوان جزيرة المرجان، رأس الخيمة

كريست جراند برج ج, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

استكشف عالمٍ من الفرص السكنية المذهلة في دبي، حيث تتواجد مجموعة متنوعة من الشقق المعروضة للبيع عبر موقع عقار.

أمواج شوبا هارتلاند, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

In addition it offers traders who're cashed up the opportunity to acquire a number of apartments, enabling them to make a diversified portfolio and unfold their threat. Obtaining-to-let is often a worthwhile expenditure as rentals continue to be the favored choices for consumers.

شقق عجمانشقق الشارقةشقق أم القيوينشقق رأس الخيمةشقق الفجيرة

عندما تقرر الاستقرار في شقة في دبي، ستجد نفسك في بيئة مليئة بالحيوية والخدمات المميزة. ستتمتع بوسائل الراحة والخدمات على مستوى عالٍ، بدءًا من المسابح والنوادي الصحية المجهزة تجهيزًا كاملاً، وصولًا إلى مناطق الترفيه والحدائق الجميلة التي توفرها هذه المجمعات السكنية الفاخرة.

* Rooms Remaining refers to the quantity of rooms still left on Booking.com at the lowest rate presented. Other rooms might be available on other websites.

شوبا كريك فيستا هايتس برج B، شوبا كريك فيستا هايتس، شوبا هارتلاند، دبي

As Dubai is sort of very hot for your better part from the 12 months and through the years, house builders have opted to incorporate indoor gyms and pools as Element of the constructing to help you citizens take advantage of during the warmth. It’s a big draw card simply because in older areas like Deira and Bur Dubai, inhabitants don’t have this luxury nonetheless should you’re living in Dubai Marina or JLT, you’ll be quite accustomed to these facilities.

ومن المعلوم أن عروض التقسيط يأخذ أشكالاً متعددة، منها عرض الدفعة الأولى، فيتوجب على المستثمر دفع دفعة أولى تساوي نسبة محددة من القيمة الإجمالية للعقار قبل أن يتمكن من الاستحواذ عليه.

حيث افتح توفر هذه المشاريع فرصاً استثمارية استثنائية، ومساحات معيشة فاخرة مصممة خصيصاً لمجموعة من الخيارات المفضلة.

Report this wiki page